دبي -  34.96  درجة مئوية
دولار أمريكي واحد: 3.673 درهم إماراتي
21:19:50
دبي -34.96°C
دولار : 3.673 درهم
9:19 مساءً

فريزونر - تأسيس شركة في دبي  

بفضل عصر العولمة الذي نعيشه والمصحوب بالتقدم الحديث في الاتصالات والتكنولوجيا ، فقد أصبح العالم قرية صغيرة ، ونافذة مفتوحة للفرص لكل الشركات الصغيرة والمتوسطة ، والشركات الناشئة إلى السوق العالمية وغيرها. وبسبب الظروف الاقتصادية والسياسية المناسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أنها واحدة من أكثر الأسواق الربحية والاستراتيجية. يمكنك بسهولة الحصول على أساس قوي في السوق العالمية والدخول بسهولة إلى سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقد اجتذبت دبي عددًا كبيرًا من المستثمرين الأجانب ورجال الأعمال. في حين أن اللوائح التنظيمية تفضل الشركات وتعزز النمو الاقتصادي، فإن
تأسيس شركات في دبي أو فتح شركة في الامارات ليس بالأمر الهين. فمن خلال عدد كبير من الإجراءات التي تستغرق وقتًا طويلاً والتي قد تستهلك وقتك وجهدك وأموالك. فتقوم بالبحث عن القوانين وتعلمها، واتباعها، وتقديم الأوراق اللازمة، والحصول على التأشيرات، واختيار المنطقة، والتسجيل وما إلى ذلك. لذا فمن الأفضل الاستعانة بمستشارين محترفين ومتخصصين من فريزونر حيث يقيمون في المنطقة، وهم على اطلاع دائم بالقوانين ومتخصصين في هذا المجال ويتحدثون اللغة المحلية والإنجليزية ومعروفين في هذا المجال. لذا يمكنهم توجيهك بسهولة وتقديم خدمات تأسيس الشركات في دبي والإمارات العربية المتحدة دون قلق.

فريزونر هي وكالة خدمات استشارية لإعداد الأعمال حائزة على جوائز في الإمارات العربية المتحدة والتي تساعد المستثمرين على
تأسيس شركة في دبي للأجانب أو المقيمين بشكل أكثر فعالية من حيث التكلفة والكفاءة. خدمات إعداد الأعمال في الإمارات التي تناسب كل مرحلة من مراحل رحلة عملك. خدمات تأسيس الشركات في الإمارات هي عملية تبدأ بتحديد الشكل القانوني الصحيح، من المنطقة الحرة والاوفشور والبر الرئيسي، ثم اختيار النشاط المناسب، وأخيراً البحث عن الوكالة الحكومية المناسبة التي تتوافق مع متطلباتك. لا داعي للقلق بشأن الأعمال الورقية الحكومية التي لا نهاية لها وقوائم الانتظار. مهمتنا هي توفير المال والجهد من خلال تنفيذ خدمات النافذة الواحدة لعملائنا. كل ما تحتاجه هو أن تطلب استشارتك المجانية اليوم !!

مرحبا بك في 

فريزونر

أسس شركتك الأن في الإمارات العربية المتحدة

احصل على عرض أسعار

طريقة الاتصال المفضلة *(إلزامي)

خدماتنا لتأسيس شركة

لماذا يجب أن تؤسس شركتك في دبي

خدمات مصرفية ميسرة  

سهولة فتح حسابات بنكية في بنوك الشركات وسهولة إدارة الحسابات.

ملكية ١٠٠٪

اجعل أحلامك تكون ملكك تمامًا مع الملكية الكاملة لشركتك.

بدون ضرائب

مع عدم وجود ضرائب مباشرة في الإمارات، فالربح كله لك! اكسب المال الآن لتكسب المزيد. تواصل معنا لمزيد من الاستفسار.

البنية التحتية للسوق العالمي  

تُعرف دبي أيضًا باسم حلقة الوصل بين الشرق والغرب، لذا فإنشاء شركة في دبي يضع قدمًا قوية في السوق العالمية مع الوصول إلى أكثر من مليار مستهلك في جميع أنحاء إفريقيا وغرب آسيا وأوروبا الشرقية ودول الشرق الأوسط المجاورة.

النمو الاقتصادي الإيجابي  

يعد اقتصاد دبي اقتصادا متسارعا للغاية بفضل القطاع الشامل مثل الخدمات اللوجستية والتجارة والسياحة وما إلى ذلك في السوق التي ساهمت في جعل دبي واحدة من أسرع الاقتصادات نموًا في العالم.

السياسات المواءمة  

تشجع حكومة دولة الإمارات الشركات الجديدة من خلال تسهيل العلاقات التجارية داخل السوق المحلية والدولية. يمكنك تسجيل شركتك والبدء في غضون أسابيع.

مستوى المعيشة  

مستوى المعيشة أيضا في دبي يجعلها مكانًا مرغوبًا فيه لتأسيس شركتك.

القوى العاملة  

القوة العاملة والعمالة متاحة بسهولة مع مجموعة من المهارات من جميع أنحاء العالم.

البنية التحتية  

البنية التحتية للمدينة حديثة للغاية ومستقبلية، ومواكبة لتقنيات النقل والاتصالات المتغيرة باستمرار.

نحن نقدم لعملائنا جميع الخيارات في مكان واحد
تحت سقف واحد، باقات مصممة لكل ما يحتاجه عملك.

كيف تتم الإجراءات؟

١- تواصل معنا

٢- دعنا نجري محادثة مفصلة

٣- الاتفاق على الرسوم مع الدفع المسبق  

٤-  ملء المستندات والمتطلبات الأخرى 

٥- قم بتأسيس شركتك 

ما الذي يجعلنا أفضل شركة للاستشارات التجارية

رسوم مناسبة 

نضمن أنه لن يتم تضليلك؛ فبعد فهم خطتك، نقدم لك ميزانية فعالة من حيث التكلفة اعتمادًا على مناطق التشغيل، سواء كنت ترغب في إنشاء شركتك في المنطقة الحرة بدبي أو في البر الرئيسي.

العملاء اولويتنا 

يتم التعامل مع كل عميل بنفس المستوى من الاحترافية، وعملهم هو أولويتنا. نقدم خدمة موجهة نحو المستهلك، ولا نؤمن بالجدولة غير المنحازة للمشاريع على أساس الحجم. فأحلامكم هي أهدافنا!

فريق من المحترفين ذوي الخبرة 

مع سنوات من الخبرة في هذا المجال، يقدم متخصصونا ومستشارونا التجاريون مجموعة متنوعة من الخدمات التي تساعدك على فهم السوق وتسجيل شركتك والتواصل مع الأشخاص المناسبين. نوفر جميع المزايا التي تساعد في تكوين شركة قوية ذات مسؤولية محدودة في دبي مع الحفاظ على العملية سلسة.

الموثوقية

لا نجذب عملائنا بالكلمات ولكن بأفعالنا. فنحن نؤمن بالشفافية والصدق والقيام بعملنا على النحو الأمثل. تفخر فريزونر بامتلاكها اسمًا حسن السمعة وموثوقًا في السوق وهذا هو إنجازنا.

خدمات مخصصة لكل عميل 

نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات اعتمادًا على متطلباتكم ونقدم حلولًا فريدة حسب ظروف كل عميل.

الشهادات


المستشار الأفضل أداءً
من سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي 2020

كذلك أقرت حكومة دبي - مرة أخرى - بأن فريزونر هي أفضل مستشار لتأسيس الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة. وحصلت الشركة على الجائزة من قبل سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا" تقديراً للجهود المبذولة على مدار عام الجائحة 2020.

المستشار الأفضل أداءً
من قبل حكومة رأس الخيمة 2019

منحت حكومة رأس الخيمة العام الماضي جائزة أفضل مستشار في مجال تأسيس الأعمال على مستوى الإمارات العربية المتحدة لـفريزونر لسنة 2019، وقدمت الجائزة شركة "راكز".

الأسئلة الشائعة

المناطق الحرة عبارة عن مناطق مخصصة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة تسمح للمستثمرين بتأسيس شركاتهم بملكية أجنبية بنسبة 100٪.
الضريبة الوحيدة المطبقة في الإمارات العربية المتحدة هي ضريبة القيمة المضافة ، والشركات مؤهلة لدفع ضريبة القيمة المضافة فقط في حالة قيامها بأعمال محلية داخل الإمارات العربية المتحدة تتجاوز 375.000 درهم أو 100.000 دولار
هي تصريح للعمل المستقل، و تُعد التأشيرة منتجًا جديدًا تقدمه مناطق حرة متعددة في الإمارات العربية المتحدة لمن لا يرغب في فتح شركة لعدم قدرته على تحمل التكاليف وفي نفس الوقت يحتاج لمواصلة عمله بمزيدٍ من الحرية والارتياح دون الحاجة إلى رعاية أو توظيف من جانب أي شركة. خلاصة الفكرة أن المنطقة الحرة ستتولى رعايتك بالكامل وستصدر لك تأشيرة الإقامة مباشرةً من سلطة المنطقة الحرة؛ لذلك سيتم تصنيفك ببساطة بأنك "تحت رعاية ذاتية"
لا تُفرض أي ضريبة داخل دولة الإمارات العربية لامتحدة سوى ضريبة القيمة المضافة، ولا تدفعها إلا الشركات التي تتجاوز قيمة أعمالها المحلية داخل الإمارات العربية المتحدة 375.000 درهم أو 100.000 دولار.
ستحتاج إلى وكيل أو كفيل محلي إذا قررت تدشين شركتك خارج المناطق الحرة في الإمارات العربية المتحد ، يُطلق على هذا النمط من الشركات "شركات الأراضي الرئيسية" وتتولى إدارة التنمية الاقتصادية "دائرة التنمية الاقتصادية" إصدار التراخيص، وليست المنطقة الحرة.
يطلق مصطلح "الأوفشور" على الشركات التي يقيمها المستثمر خارج حدود دولته الأصلية، وتتيح الإمارات العربية المتحدة للمستثمرين الأجانب فتح شركات أوفشور داخل حدودها لإتمام الأعمال التجارية خارج الإمارات العربية المتحدة. تسمح لك الشركات خارج الحدود بفتح حساب مصرفي للمعاملات التجارية، لكن افتتاح هذا النوع من الشركات لن يتيح لك إمكانية التقدم للحصول على أي تأشيرات بدولة الإمارات العربية المتحدة. يمكن استخدام الشركات الخارجية بهدف امتلاك أصول داخل حدود دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها وكذلك العمل كشركة قابضة.
تختلف فئة التأشيرة لكل شركة حسب نوع الشركة والحزمة التي حصلت عليها، كما يختلف عدد التأشيرات حسب نشاط ونوع كل شركة.
نعم، فإن الحصول على تأشيرة الإقامة ليست شرطًا إلزاميًا لامتلاك شركة داخل الإمارات العربية المتحدة. الأمر اختياري،علمًا بأن امتلاك شركة يسمح لك أن تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة الإقامة.
إن لقاح كوفيد 19 مجاني وغير متاح سوى للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة فقط.
ستحتاج إلى عنوان محدد لشركتك داخل الإمارات العربية المتحدة، ورغم ذلك فإنه ليس شرطًا إلزاميًا استئجار مكتب ما؛ حيث تقبل السلطات الإماراتية المكاتب الافتراضية ومساحات العمل، وهو في الحقيقة خيارًا اقتصاديًا وموفرًا من الدرجة الأولى، وتقبله كافة البنوك والهيئات في الإمارات العربية المتحدة.
المدة تختلف حسب نوع شركة؛ لكن يستغرق إصدار ترخيص الشركة حوالي أسبوعٍ واحدٍ تقريبًا بعد استيفاء كافة المتطلبات.
تأسست فريزونر في مركز دبي الشهير للأعمال عام 2018 لإرشاد المستثمرين ومساعدتهم على إنشاء شركاتهم بسلاسة وكفاءة عالية. إذا كنت ترغب في امتلاك شركة أو إقامة مشروع صغير بدبي، أو كنت تسعى للحصول على ترخيص إحدى المناطق الحرة؛ ستقوم فريزونر بتزويدك بكل المعلومات اللازمة ومساعدتك في كل خطوة ابتداءً من تحديد النشاط واختيار الاسم إلى طلب التأشيرة، كذلك بإمكاننا تقديم المساعدة لإكمال المهام الإدارية اللازمة ثم نترك لك الحرية الكاملة كي تتابع عملك بنفسك، نظرًا لامتلاك Freezoner فريق عمل على أعلى مستوى بالإضافة إلى قائمة تضم أفضل مناطق دبي الحرة للشروع في العمل داخلها. بإمكانك التواصل مع Freezoner وقتما شئت لتحويل حلمك إلى حقيقة والشروع في إقامة أعمالك الخاصة في دبي والإمارات، حيث تمتلك مؤسستنا أكفأ الخبراء في مجال تأسيس الشركات وإصدار التراخيص وإنهاء الإجراءات اللازمة بدقة وسرعة مدهشة.
ستحتاج لإنفاق بعض المصاريف لتأسيس شركتك بدبي مثل: مصاريف استخراج رخصة تجارية، مصاريف شراء موقع ويب للشركة، مصاريف استخراج تصاريح العمل للموظفين، مصاريف الحصول على التأشيرات الضرورية لبدء العمل، مصاريف فتح حساب مصرفي للشركة، وإيداع المبلغ المحدد من رأس المال والذي يتم تحديده حسب نوعية نشاط الشركة، مصاريف تحديد الشكل القانوني للشركة، مصاريف استخراج رخصة تجارية بدبي، بالإضافة لمصاريف تجهيز المكتب أو الشركة (الأثاث - الديكور - المعدات ....إلخ)
هو كيان قانوني يتم إنشاؤه داخل حدود دولة أخرى غير دولة المستثمر الأصلية، ويفتتح المستثمرون هذه النوعية من الشركات؛ ليتمتعوا بالمزايا الضريبية للبلدان الأخرى مثل: الضرائب المخفضة، أو الإعفاء الكلي من الضرائب، حيث تعتبر دبي واحدة من أفضل الإمارات لتأسيس شركة أوفشور.

هل ترغب في طلب خدمة معينة؟

احصل على عرض أسعار
إن فريزونر شركة استشارية في مجال تأسيس الأعمال بالإمارات العربية المتحدة، حائزة على العديد من جوائز، هدفها مساعدة المستثمرين على تأسيس أعمالهم بطرق اقتصادية وفعالة.

42442279(971+)

Drag a button, link, or anything else into the icon box to place it below the text. Lorem ipsum dolor sit amet elit.

info@freezoner.net

Drag a button, link, or anything else into the icon box to place it below the text. Lorem ipsum dolor sit amet elit.

برج B2B، مكتب 2102، الخليج التجاري دبي، الإمارات العربية المتحدة ، 191412

Drag a button, link, or anything else into the icon box to place it below the text. Lorem ipsum dolor sit amet elit.

envelopebookmap-markersmartphoneearthmagnifier linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram

DUBAI-34.96°C
ONE USD: 3.673 AED
20:36:27
DUBAI-34.96°C
ONE USD: 3.673 AED
8:36 PM

WELCOME TO

FREEZONER

Setup your company in the UAE

GET QUOTATION

Preferred way of communication (mandatory)*(Required)

Freezoner – Company Formation Dubai

Thanks to this globalized era clubbed with the modern advancement of communication and technology, the world has become a village, an opening window of opportunities to every SME, startups branching out to the international market, etc. Due to the UAE's favourable economic and political conditions, it is one of the most strategically sound and beneficial marketplaces. You can easily get a strong footing on the international market and readily enter the MENA market.

Dubai has attracted a large number of foreign investors and entrepreneurs. While the regulations favour enterprises and foster economic growth, business setup Dubai or setting up a business in UAE is no laughing matter. With a slew of time-consuming procedures that might eat up your time, effort, and money, you are researching and learning the rules, keeping up with them, filing the necessary paperwork, acquiring visas, selecting a zone, registering etc. It would be best to get professional consultants and specialists of Freezoner who are from the region, constantly updated with the laws, specialised in this field and speak local tongue and English and is well renowned in this field. Easily guide you and provide hassle-free business setup services in Dubai and the UAE.

Freezoner is an award-winning business setup consultancy services in UAE that helps investors set up their businesses most cost-effectively and efficiently. Business setup services in UAE that suit every stage of your business journey. Company setup in UAE is a process that starts with identifying the correct legal form, from free zone, offshore, and the mainland, then choosing the right activity, and finally searching for the right government agency that matches your requirements. No need to worry about endless government paperwork and queues. Our mission is to save you money and effort by implementing single window solutions for our clients. All you need is to ask for your free consultation today!!

Our Business Setup Services

VIEW ALL SERVICES

Why You Should Set up Your Business in Dubai

Zero Tax

Zero Tax

With no direct taxes in UAE, the profit is all yours! Now make money to make some more. Get in touch for further enquiry.
100% Ownership

100% Ownership

Let your dreams be completely yours with full ownership of your Business.
Easy Banking

Easy Banking

Easy to open bank accounts in corporate banks and easy managing accounts.
Favourable Policies

Favourable Policies

The UAE government encourages new Businesses by facilitating trade links within the domestic and the international market. You can get your company registered and started in a matter of weeks.
Positive Economic Growth

Positive Economic Growth

Dubai's rapidly accelerating economy thanks to pan sector like logistics, commerce, tourism etc. in the market that contributed to making Dubai one of the fastest-growing economies in the world.
Global Market Infrastructure

Global Market Infrastructure

Also known as the link between the east and the west, setting up a business in Dubai is setting a strong foot in an international market with access to over a billion consumers across Africa, West Asia, Eastern Europe and the neighbouring Middle Eastern countries.
Infrastructure

Infrastructure

The city's infrastructure is ultra-modern and futuristic, keeping up with the ever-changing transportation and communication technologies.
Workforce

Workforce

Easily available workforce and labour with skillset from around the world.
Standard of Living

Standard of Living

The standard of living in Dubai also makes it a desirable place to set up your Business.

Additional Company Formation Services

How Does the Procedure Work?

1. Get in Touch

2. Let's Have a Detailed Conversation

3. Agreed Advance Payment

4. Filing of Documents and Other Submissions

Success

5. Setup your Business

What Makes us the Best Business Consultancy Firm

Experienced Professionals

Experienced Professionals

With years of expertise in our kitty, our specialists and business consultants offer a wide range of services that helps you understand the market, register your company, and put in touch with the right people. We offer all the benefits that help with strong LLC company formation in Dubai and maintaining a smooth operation.
Customer Oriented

Customer Oriented

Each client is dealt with the same level of professionalism, and their work is our priority. We provide consumer-oriented service, and we don't believe in the unbiased scheduling of projects based on size. Your dreams are our goals!
Budget Friendly

Budget Friendly

We ensure that you are not misguided; after understanding your plan, we give you a budget that would be cost-efficient depending on the zones of functioning, whether you want to set up your company in Dubai free zone or Mainland.
Tailored Packages

Tailored Packages

We offer a wide range of services depending on your requirements providing unique solutions to unique conditions.
Reliability

Reliability

We don't woo our clients with words but our actions. We believe in transparency, honesty and doing our job right. Freezoner takes pride in holding a reputable and reliable name in the market and that's our achievement.

CERTIFICATES


Best Performing Consultant
by Dubai Airport Free zone Authority 2020

Once again, Freezoner has been recognized as the best business setup consultant in the UAE by the government of Dubai. The award was presented by the Dubai Airport Free Zone Authority "DAFZA" in recognition of our efforts during the year of the epidemic 2020.

Best Performing Consultant by Government of Ras Alkhaima 2019

Freezoner has been recognized as the best business setup consultant in the UAE by the government of Ras Alkhaima 2019. The award was presented by  "Rakez"

FAQs

Free Zones are designated areas in UAE that allows you to start a company with 100% foreign ownership.
The only tax that applies in UAE is the VAT, companies are eligible to pay VAT only in case they do local business inside UAE that exceeds 375,000 AED or 100,000 $
Freelance permit & visa is a new product introduced by different free zones in UAE for those who don’t want and find it expensive to open a company and in the same time need their work to go on with more freedom without any need to be sponsored or employed by other company, the idea is that you will be fully sponsored by the free zone and your residence visa will be issued directly from the Free Zone Authority, so basically you will be as classified “Self-sponsored”
Actually, we don’t sell visas, being employed by a company but working for other companies in UAE is illegal and will result in huge fines for both the employer & employee. We are professional company setup advisor who will help you get a Free-lance permit from the free zone to do your work freely, which will then allow you to apply for your residence visa.
You will need a local sponsor or a local agent in case you decided to start your company outside the free zone areas in the UAE, these types of companies are referred to by “Main-land companies” and the license is issued by the Department of Economic Development “DED” and not by the Free zone.
Offshore Is a term that means outside of your own jurisdiction, UAE offers the option for foreign investors to open offshore companies in UAE to use it for business which takes place outside UAE. Offshore companies allow you to open a bank account for your business transactions, and you are not allowed to apply for any UAE visas under this type of company. Offshore companies can be used to own assets inside & outside UAE and act as a holding company.
The visa allocation per company depends on the company type and package obtained, number of visas varies based on each company type and activity.
YES, it is not a mandatory criteria to have a UAE residence visa to own a company, it is optional, however owning a company gives you the right to apply for UAE residence Visa.
Covid vaccination is free and available for all UAE residence only.
You will need a company address to open a company in UAE, however renting a physical office is not mandatory, UAE authorities accept virtual offices and desk spaces which is very cost effective and accepted by authorities and banks in UAE.
Duration varies based on each company type; in an average it takes one week to issue a company license after you fulfil all requirements.
Freezoner was established in 2018 in Dubai the famous business center, with the purpose of providing assistance to investors and directing them correctly to set up their business efficiently, quickly and easily. If you want to open your own company in Dubai or a small business for you there, or look to obtain a free zone license in the region, Freezoner can provide you with all of that and help you with everything from choosing the activity and name, to visa applications. It can also help you complete all the necessary administrative tasks while leaving you with complete freedom to pursue your work, especially since Freezoner has a distinguished staff, along with a list of the best free zones in Dubai to start working in. You can contact Freezoner at any time to start achieving your ambition and start business setup in Dubai open company in UAE, as it has a team of the best experts in establishing companies and finalizing the necessary procedures and licenses very quickly and accurately.
There are a number of expenses that you will need to spend in order to establish your company in Dubai, as you will need to pay: The costs of obtaining a commercial license Costs of purchasing your company's website The costs of obtaining work permits for employees. The costs of visas needed to start work. The costs of opening a corporate bank account, and depositing the required amount of capital, which is determined based on the type of your business itself. The costs involved in determining the legal form of your company. The costs of obtaining a commercial license in Dubai. There are a number of other expenses which are related to equipping your company itself or your office (furniture - decoration - equipment ....)
It is a legal entity that is established in another state outside the investor's home country, and investors do this so that they can enjoy the tax benefits offered by other countries, such as low taxes or exemption from taxes, and Dubai is one of the most emirates in which you can establish an offshore company in it.

Do you want to request a service?

GET QUOTATION
Freezoner is the UAE’s award-winning Business setup consultancy company that helps investors establish their business in the most cost-effective & efficient way

HomeBlogContact UsEventsServices

(+971) 4 244 2279

Drag a button, link, or anything else into the icon box to place it below the text. Lorem ipsum dolor sit amet elit.

info@freezoner.net

Drag a button, link, or anything else into the icon box to place it below the text. Lorem ipsum dolor sit amet elit.

B2B Tower, Office 2102, Business Bay, Dubai-UAE,191412

Drag a button, link, or anything else into the icon box to place it below the text. Lorem ipsum dolor sit amet elit.

envelopebookphone-handsetmap-markerearthmagnifier linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram